توجيهات رمضانية ( الحلقة الرابعة)

الأحد 14 رمضان 1437ﻫ
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

1-           لا تستصغر عملاً تفعله من المعروف ولا تستصغر عملاً تتركه من المنكر فإن نجاتك قد تكون بصغير من المعروف فعلته أو بصغير من المنكر تركته.

2-            اجعل هذا الشهر المبارك انطلاقة لك في قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ١٠٠ مرة يومياً  وحاول الاستمرار عليها كل حياتك .

3-           اجعل هذا الشهر المبارك انطلاقة لك في قول سبحان الله وبحمده ١٠٠ مرة يومياً  وحاول الاستمرار عليها كل حياتك .

4-           عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ جُوَيْرِيَةَ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَرَجَ مِنْ عِنْدِهَا بُكْرَةً حِينَ صَلَّى الصُّبْحَ، وَهِيَ فِي مَسْجِدِهَا، ثُمَّ رَجَعَ بَعْدَ أَنْ أَضْحَى، وَهِيَ جَالِسَةٌ، فَقَالَ: «مَا زِلْتِ عَلَى الْحَالِ الَّتِي فَارَقْتُكِ عَلَيْهَا؟» قَالَتْ: نَعَمْ، قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " لَقَدْ قُلْتُ بَعْدَكِ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ، ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، لَوْ وُزِنَتْ بِمَا قُلْتِ مُنْذُ الْيَوْمِ لَوَزَنَتْهُنَّ: سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ"،فحافظ عليها اشد المحافظه ويتأكد صباحا.

كتبها: فضيلة الشيخ/ خالد الجريش

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
No votes yet.
Please wait...